بحث الاغاني


 الأخبار -> مشاعل أبعدت منى آمرشا لصالح دنيا بطمة؟

مشاعل أبعدت منى آمرشا لصالح دنيا بطمة؟

12 سبتمبر 2012


تواجه مشاعل هذه الأيام تهمة محاولة إبعاد منى آمرشا عن “بلاتينيوم ريكوردز” بعد خلاف نشب بينهما أخيراً. وقد اتُّهمت الفنانة بأنّها استغلّت نفوذ زوجها عصام كمال الذي يعد أحد القياديين البارزين في الشركة السعودية بغية إقصاء آمرشا، خصوصاً أنّ الفنانة المغربية تشكو منذ فترة من طريقة تعامل “بلاتينيوم” معها.

ويتزامن ذلك مع انتشار صور تجمع مشاعل مع نجمة “عرب آيدول” دنيا بطمة في مناسبات مختلفة، ومن بينها صورة داخل استوديو التسجيل. وقد قرأ كثيرون هذه الصور بأنّ الفنانة اللبنانية تحاول استبدال آمرشا بـبطمة في الشركة، وخصوصاً أنّها وراء تسويقها بشكل كبير في الخليج.
 


ومن المعروف أنه بعد زواجها من كمال، صارت مشاعل تلعب دوراً مؤثراً في “بلاتينيوم”، بل صارت تقيّم فناني الشركة. ويتردد أنّها حاولت منح مساحة كبيرة لدنيا سواء لجهة إنتاج الأغنيات، أو إحياء الحفلات الخاصة أو العامة.

وسط ذلك، أطلقت مشاعل أول عمل تتعاون فيه مع الفنان والملحن فايز السعيد. وتحمل الأغنية عنوان “كل ما فيني يبيه” كتبها الشاعر السعودي الوسام، وبذلك كسرت روتين التعاون مع زوجها الذي اعتمدته في الفترة الأخيرة، علماً أن تعاونهما بدأ قبل زواجهما.

وتتميز الأغنية بلونها ولحنها السعوديين، وقد نُفِّذت في “استوديوهات فايز السعيد ساوند” في دبي. وتحضر مشاعل حالياً لتصويرها على طريقة الفيديو كليب. ويأتي العمل بعد طرح أغنيتها السابقة “أغازله” التي تعاملت فيها بجرأة في العلاقة مع الرجل.

يذكر أن الأغنية من كلمات الشاعر خالد العوض وألحان عصام كمال، وصوِّرت في بيروت مع المخرجة اللبنانية رندلى قديح.

 



الكاتب : ALi.MaMa
Share it on Facebook نسخة للطباعة



تعلقيات الأعضاء



جميع الحقوق محفوظة لـ : شبكة اوتار © 2018
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011