بحث الاغاني


 الأخبار -> يستعيدان حبّهما السابق إلهام الفضالة وإبراهيم الزدجالي... في «كافيه»

يستعيدان حبّهما السابق إلهام الفضالة وإبراهيم الزدجالي... في «كافيه»

14 يناير 2013
كتبت سماح جمال
كان أحد «الكافيهات» - داخل مجمع تجاري كبير - هو المكان الذي جمع الفنانة الهام الفضالة بالفنان ابراهيم الزدجالي في أصبوحة ممطرة، ليبتادلا الأحاديث والنظرات، بينما كانت انظار المارة مسلطة عليهما وذهب البعض لالتقاط الصور معهما، فيما اختار آخرون ان يراقبوا المشهد من بعيد، وكانت لـ «الشيلة والعباية» التي اختارت «أم فجر» ارتداءها سبباً اضافياً لتسليط الأضواء عليها.
أما سبب اللقاء، فكان استكمال تصوير مشاهد مسلسل «ويل»، فوسط أجواء النشاط التي غلبت على فريق العمل الذين حرصوا على كافة التفاصيل لتصوير مشاهد العمل منذ ساعات الصباح الأولى، وهو العمل الذي سيعرض على شاشة «الراي» في شهر رمضان المقبل، من تأليف علي الدوحان، واخراج سائد الهواري، وبطولة يعقوب عبد الله، عبد الامام عبد الله، زهرة عرفات، ليلى عبد الله، شيلاء سبت.
«الراي» التقت بالفنانة الهام الفضالة التي أوضحت ان «المسلسل اجتماعي رومانسي، وقصته مبنية على مثلث يجمعني بابراهيم الزدجالي وزهرة عرفات، فمن خلال أسرتي في المسلسل أعيش معاناة يسببها لي والدي لانني مطلّقة، وبدافع من خوفه عليّ كوني في سن صغيرة وجميلة، يفرض عليّ لبس (الشيلة والعباية)، ويتطور الأمر الى اجباري على ترك عملي لانه ضمن جو مختلط».
وأضافت الفضالة: «نتيجة لهذا الكبت الذي يمارسه والدي، أعود الى حبيبي السابق وهو غير كويتي ويلعب دوره الفنان ابراهيم الزدجالي، وتتصاعد الأحداث في سياق درامي».
وأعربت الفضالة عن سعادتها بالعمل الى جانب زهرة عرفات واعتبرتها «فرصة جميلة»، خصوصاً انها تعتبر نفسها من محبيها، وسبق وان شاركتا معاً في مسلسل «الحب الكبير»، «والأهم انها انسانة خلوقة وهذه من الأمور التي أعتبرها أولوية في موقع التصوير».
وعن موقفها من البطولة المطلقة، أكدت انه لا يهمها ان تكون البطلة الوحيدة، «فنحن في زمن الأعمال الجماعية، كما ان الكثيرين ممن حصلوا على البطولة المطلقة قدموا أعمالاً لم تلق نجاحاً، وبناءً على تجربتي الشخصية كان معظم أعمالي وخياراتي بطولات جماعية والتي احتلت المراكز الأولى».
وتابعت الفضالة: «أمشي على البركة والنية، فاذا وجدت نصاً جيداً أقبل به والا أرفض، وعندما يعرض عليّ العمل لا أهتم الا بالنص، ولديّ حاسة سادسة تجعلني أكتشف العمل الجيد».
ولفتت الفضالة الى انها لا تعلم اذا كان اسمها سيكتب أولاً، أو اسم زهرة عرفات، مضيفة «بعمري ما شرطت اسمي وين»، «لانني أجده دائماً في المكان الصحيح».
ومن جانبه، قال الفنان ابراهيم الزدجالي: «ألعب دوراً مختلفاً وفيه صعوبة، لكنني أستمتع بهذه الأدوار، فكلما زادت الصعوبة كانت المتعة أكبر، وعموماً النص بسيط وقريب من الواقعية ويتحدث عن البيئة الخليجية والكويتية».
وأضاف الزدجالي: «الشخصية تحمل في طياتها جوانب من الرومانسية، والمعاناة التي تؤدي بالبطل الى حال من الضياع العاطفي لكثرة علاقاته، تارة نجده باحثاً في ماضيه عن علاقات سابقة، وتارة يجد نفسه مع تسارع الأحداث يدخل في صراع عاطفي وحائر بين حبه لامرأتين، ويبقى السؤال هل ما يشعر به هو حب؟ مراهقة؟ أم ارضاء لعاطفته التي يفتقدها؟».
الفضالة في حركة عفوية


الكاتب : ALI MaMa
Share it on Facebook نسخة للطباعة



تعلقيات الأعضاء



جميع الحقوق محفوظة لـ : شبكة اوتار © 2018
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011